شاطئ أكادير يفتتح الموسم الرياضي الجديد للجيت سكي

0
Jorgesys Html test

تنظم الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير وبإشراف من الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية والاتحاد الدولي للعبة في الفترة الممتدة بين 24 و26 ماي 2024 بشاطئ مدينة اكادير المرحلة الاولى والثانية من البطولة الوطنية للجيت سكي. وذلك  بمشاركة مختلف الاندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للعبة بابرز ممارسيها.

الصورة من ملصق الدورة

وحسب بلاغ للجمعية المنظمة ، فإن هذا الحدث الرياضي المنظم بدعم من ولاية جهة سوس ماسة ، ومجلس جهة سوس ماسة ، وجماعة اكادير وعدد من الفاعلين المؤسساتين والاقتصاديين بالجهة، هو يدخل في اطار الافتتاح الرسمي للموسم الرياضي الجديد لرياضة الجيت سكي ، واستعدادا للاستحقاقات الدولية في اللعبة، ومنها كاس محمد السادس الدولية للجيت سكي المزمع تنظيمها بشاطئ اكادير شهر نونبر القادم ، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس .

وأضاف البلاغ أن هذه  التظاهرة الرياضية  تروم المساهمة في تنشيط مدينة الانبعاث اكادير،  وفتح افاق جديدة للترويج لمؤهلاتها الرياضية والسياحية المتنوعة وهي التي تشهد حركية وانبعاث جديد بفضل برنامج التنمية الحضرية .

وأشارت الجمعية ، أن احتضان مدينة اكادير لمرحلتي البطولة الوطنية للجيت سكي لسنة 2024، املته مقومات ومميزات المدينة المتنوعة، وبنياتها التحتية المتميزة،  وهي التي تعد وجهة رياضية بامتياز لممارسي وهواة رياضة المحركات المائية النارية، وهي معطيات تساهم في تطوير هذه الرياضة واشعاعها محليا جهويا ووطنيا .

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا