شاطئ أكلو .. الممثل الوحيد لجهة سوس ماسة ضمن شواطئ اللواء الأزرق

0
Jorgesys Html test

بات شاطئ سيدي موسى أكلو على ساحل المحيط الأطلسي، والقريب من مدينة تزنيت، واحدا من أبرز الفضاءات السياحية التي تتوافد عليها بكثافة ساكنة الإقليم وزواره القادمون من مختلف جهات وأقاليم المملكة.

ويتميز هذا الشاطئ، الذي حصل على علامة اللواء الأزرق للمرة الحادية عشر على التوالي، بنظافته وجودة مياهه والظروف الملائمة للاصطياف والاستجمام إلى جانب التنظيم المتميز، وتوفير التنشيط لمرتاديه، مما جعله من أبرز الوجهات السياحية بالجنوب المغربي. وما يزيد من نسبة إقبال العائلات والأسر على هذا الشاطئ توفره على شروط السلامة ومناخه المحلي، إذ يتيح للراغبين في الاستجمام وممارسة السباحة، الاستمتاع بهدوئه.

ولا تقتصر مميزات هذا الشاطئ الوحيد ضمن شواطئ جهة سوس ماسة الحاصل على اللواء الأزرق خلال الصيف الحالي، على السباحة وظروف الاستجمام الملائمة فحسب، حيث يعد أيضا مجالا مناسبا لعشاق المغامرة، صغارا وكبارا، قصد ممارسة رياضة ركوب الأمواج التي تصقل الشخصية وتعزز روح المنافسة لديهم، كما يستقطب هذا المجال هواة الصيد بالقصبة، والرياضات البحرية وعشاق القفز بالمظلة وركوب الدراجات النارية الرباعية (الكواد).

ومع تزايد أعداد الوافدين على شواطئ تزنيت، تحرص السلطات العمومية، على ضمان مرور فصل الصيف في ظروف مناسبة والاستمتاع بالبحر في جو صحي وسليم، والحد من بعض المظاهر والسلوكيات التي تحول دون راحة المصطافين.

البحرنيوز: و.م.ع بتصرف 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا