سفين للخدمات البحرية تسجل خمسة ملايين ساعة عمل دون إصابات هادرة للوقت أو حوادث ضارة بالبيئة

0
Jorgesys Html test

 أعلنت سفين للخدمات البحرية، ذراع الخدمات البحرية التابعة للقطاع البحري ضمن مجموعة موانئ أبوظبي، عن تسجيل 5 ملايين ساعة عمل دون إصابات هادرة للوقت، أو أية حوادث ضارة بالبيئة منذ تأسيسها عام 2012.

 

وحسب بلاغ صادر عن مجموعة موانئ أبوظبي توصلت البحرنيوز بنسخة منه ، فقد قامت سفين للخدمات البحرية التي تعمل في تسعة موانئ تجارية بدولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بالتوسع في سياسة الصحة والسلامة والبيئة الخاصة بها، ضمن مجموعة كبيرة من الخدمات البحرية المتكاملة والمصممة لتلبية احتياجات المتعاملين المتنوعة، بما فيها إدارة حركة السفن والإرشاد والقطر والاستجابة لحوادث التسرب النفطي، والرسو، إضافة إلى صيانة السفن.

ونقل البلاغ عن عادل الحمادي، الرئيس التنفيذي، سفين للخدمات البحرية قوله “لقد تمكنا من تحقيق هذا الإنجاز المهم عبر تعزيز ثقافة السلامة، وتحديث الإجراءات الخاصة بالصحة والسلامة والبيئة بشكل متواصل، والقيام بعمليات التدقيق المستمرة، وكذلك إطلاع الموظفين بنحو منتظم على كل ما يتعلق بالمستجدات في هذا السياق، وتنفيذ تمارين الطوارئ والتدريب الداخلي، الأمر الذي أسهم في رفع مستوى وعي الموظفين والعمال والمتعاملين حول أفضل ممارسات الصحة والسلامة والبيئة وإجراءاتها”.

كما أسهم التزام سفين للخدمات البحرية بأفضل معايير الصحة والسلامة والبيئة يضيف البلاغ ، بفوزها بالجوائز المحلية والعالمية المرموقة، بما فيها جائزة ستيفي للأعمال التي حصلت عليها عام 2021. وبالإضافة إلى ذلك، يعد أسطول الشركة الذي يضم قوارب القطر والزوارق السريعة والسفن الكبيرة، الأكثر تطوراً محليّاً وعالميّاً، حيث يعتمد على أحدث الحلول التقنية للحفاظ على مستويات استهلاك الطاقة وانبعاث الكربون في أدنى مستويات ممكنة.

تجدر الإشارة إلى أن سفين للخدمات البحرية تشغل وتدير أسطولها من القاطرات والسفن تحت إشراف أكثر من 200 من  البحارة والملاحين والخبراء البحريين، ويعد هذا الأسطول من الأكبر والأكثر تطوراً في المنطقة، ويتألف من قوارب القطر وقوارب الإرشاد والقوارب السريعة وسفن الصيانة وسفن الإنزال والعبارات البحرية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا