صوريمار تفتح أبوابها للمهنيين بعروض محفزة ستشعل سوق الأجهزة والمعدات البحرية

0
Jorgesys Html test

مادة إعلانية:

تفتح مجموعة صوريمار أبوابها في وجه مهنيي الصيد وعشاق المعدات البحرية، ابتداء من يوم غد الثلاثاء 10 ماي وإلى غاية 14 من ذات الشهر ، للتعريف بالكثير من المستجدات والمفاجآة التي تعد بها المجموعة زبائنها .

وأفاد  “إميدار مدني” المسؤول عن وكالة صوريمار بميناء أكادير لجريدة البحرنيوز ، أن الأبواب المفتوحة هي مناسبة للإلتقاء بمهمني الصيد ، والإستماع لانتظارتهم، وكذا انطباعتهم حول المعدات والأجهزة التي تم التزود بها من لدن المجموعة . لاسيما وأن هذه الأبواب تأتي لتجدد اللقاء بالمهنيين بعد فترة عسيرة فرضتها الأزمة الصحية ، تسببت في توقف مثل هذه اللقاءات البيمهنية .

وأضاف المصدر أن المجموعة هي تعطي اهتماما كبيرا لمثل هذه اللقاءات ، كما تستمع بسكل جيد لمختلف الأراء والملاحظات الصادرة عن المهنيين، لتطوير الأداء وتعزيز تنافسية معروضاتها من أليات ومعدات للسلامة البحرية ومحركات. حيث تقترح صوريمار مجموعة من الأثمنة التشجيعية لمختلف معروضاتها. وهي خطوة تؤكد ريادة المجموعة حتى في تدبير الأزمات، في إشارة لهذه الفترة التي تعرف موجة من الغلاء في سوق المعدات والآليات البحرية على المستوى الدولي والتي زاد من تعقيدها إشكالية النقل التي إرتفعت بشكل رهيب.

 وتعد مجموعة صوريمار فاعلا أساسيا في سوق المعدات البحرية، وخدمات الرصد عبر الأقمار الاصطناعية ، حيث راكمت المجموعة الكثير من الانجازات التي جعلت منها علامة متممدة في قطاع الصيد البحري، حيث تحظى المجموعة باحترام كبير  في الوسط المهني كمزود للسفن والمراكب والقوارب بمختلف المعدات، وهو امتياز ساهم فيه الإنتشار المهم للمجموعة بمختلف موانئ المملكة .

ونصبت شركة صوريمار  نفسها حسب تصريحات متطابقة لعدد من مجهزي الصيد، فاعلا قويا في عالم الأعمال البحرية، على مستوى مختلف موانئ المملكة، ساعدها في ذلك خبرتها و إلمامها وفهمها العميق لمجال تخصصها في أليات الصيد، والوسائل الإلكترونية من قبل جهاز الرصد والتتبع عبر الأقمار الصناعية، وأجهزة الصونار، والوسائل الملاحية إلى جانب محركات السفن، ووسائل السلامة البحرية، والإنقاذ.

وكانت المجموعة قد عززت حضورها بتسويق أجهزة الإرسال والرصد دو العلامة التجارية “أومينكوم” OmniCom VMS، لتعزيز جادبية نظام الإرسال والتتبع الإيريديوم، حيث أصبحت المجموعة مسوقا لهذه الأجهزة، التي تعد من الجيل الجديد،  وتتماشى مع نظام الرصد والتتبع “Iridium” بالمغرب، إلى جانب النظام التقليدي إنمار سات “Inmarsat.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا