طرفاية .. تجديد الثقة في صالح لغفا رئيسا  لجمعية الوحدة لتجارة السمك

0
Jorgesys Html test

انتخبت يوم الجمعة 29 دجنبر 2023 صالح لغفا رئيسا  لجمعية الوحدة لتجارة السمك بطرفاية لولادة ثالثة ، ضمن أشغال الجمع العام الذي إحتضنتها قاعة الاجتماع التابعة للمكتب الوطني للصيد البحري بطرفاية.

وتم تجديد الثقة في رئيس الجمعية، تثمينا لما وصفه الحضور بالمجهودات الهامة،  التي بذلتها جمعية الوحدة لتجار السمك طيلة ولايتها السابقة في شخص رئيس الهيئة المهنية صالح لغفا، من خلال الترافع على تطوير من آليات اشتغال الجمعية. كما تم أيضا تحيين لوائح المنخرطين في الهيئة المهنية، تماشيا مع فصول القانون الأساسي، والاتفاق على عقد اتفاقيات جديدة تعود بالنفع على هذه الشريحة البحرية بالمنطقة.

وفي تصريحه لجريدة البحرنيوز أشاد صالح لغفا رئيس الجمعية ، بدور الجمعية داخل التكتل المهني البحري بطرفاية، من خلال مناقشة مجموعة من المعيقات والتحديات التي تحاصر  التنمية البحرية، حيث أسست الجمعية لفكر ترافعي بصيغ إقتراحية لحلحلة كل من شأنه إعاقة النشاط المهني ، والدفع نحو الإرتقاء بالمردودية المهنية لتجار السمك والمنظومة البحرية على حد سواء ، وذلك تماشيا مع الانخراط الجاد والمسؤول  الذي تمشي على خطاه مكونات الجمعية البحرية.

وشكل  الجمع العام الذي عرف المصادقة  بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، فرصة سانحة لمناقشة مجموعة من مواضيع الساعة منها التهريب  وما يرافقه من صيد غير القانوني ، كما تم مناقشة بنود اتفاقية الشراكة التي ستجمع مستقبلا جمعية الوحدة لتجار السمك بطرفاية وإحدى الجمعيات المختصة  بذات المجال .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا