طرفاية تحتضن مسابقة كأس المسيرة الخضراء لرياضة “الجيت سكي”

0
Jorgesys Html test

تحتضن مدينة طرفاية، يوم غد السبت 04 نونبر الجاري، مسابقة كأس المسيرة الخضراء لرياضة “الجيت سكي”، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة.

المصدر موقع قناة الرياضية

وأفاد بلاغ للمنظمين بأن قرار الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية اختيار مدينة طرفاية لاحتضان هذه التظاهرة الرياضية الوطنية الكبرى، يندرج في إطار مواكبة مختلف المنافسات والأنشطة التي تشهدها المنطقة احتفاء بهذه الذكرى الوطنية الغالية.

 وأوضح البلاغ أن هذه التظاهرة، المنظمة بشراكة مع عمالة إقليم طرفاية والمجلس الإقليمي لطرفاية والجماعة الترابية لطرفاية ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وفعاليات من المجتمع المدني، تشكل فرصة سانحة لوقوف المشاركين على المؤهلات الطبيعية والاستثمارية التي تزخر بها هذه الربوع من المملكة.

 كما تعد هذه التظاهرة مناسبة لاكتشاف شاطىء طرفاية وما تزخر به المدينة من مؤهلات سياحية تجعل منها قبلة للاستثمار في مجال الرياضات البحرية على اختلاف أنواعها، مما سيساهم في تعزيز أسس التنمية الرياضية كمحور هام وأساسي بهذه المدينة، ذات القرب الجغرافي من جزر الكناري.

 وحسب المنظمين، فإن الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية تسعى إلى الانفتاح أكثر على المدن الساحلية بالأقاليم الجنوبية للمملكة، انطلاقا من مير اللفت وإلى غاية إقليم أوسرد، مرورا بجهتي العيون – الساقية الحمراء والداخلة – وادي الذهب.

البحرنيوز : وكالات 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا