مارينا طنجة تستعد لاستقبال القوارب الترفيهية

0
Jorgesys Html test

يستعد الميناء الترفيهي بطنجة لإفتتاح أبوابه بشكل رسمي في المستقبل القريب، بعد اكتمال أغلب اشغال اعادة التأهيل، وانهاء اعمال المارينا التي صارت من الناحية التقنية جاهزة ولم يبقى إلا تسوية بعض الاجراءات الادارية.

وحسب تصريح محمد وعناية المدير العام للشركة المكلفة باعادة تأهيل ميناء طنجة المدينة لصحيفة “ليكونوميست” المغربية الناشرة بالفرنسية، فإن الميناء الترفيهي أصبح جاهزا للافتتاح الرسمي، خاصة المارينا.

ووفق ذات المصدر الاعلامي، فإن المارينا ستستقبل قريبا، العديد من القوارب المائية الترفيهية، التي ستتخذ مرافئها الصغيرة التي يصل عددها إلى أزيد من 500 مرفأ، وستبدأ ذلك بعد اكتمال الاجراءات الادارية التي تشتغل عليها الشركة المكلفة باعادة تأهيل الميناء.

كما صرح محمد وعناية للصحيفة المذكورة، أن العديد من المرافق بالميناء الترفيهي قد بدأت أنشطتها قبل الافتتاح الرسمي، خاصة المقاهي التي بدأت 6 منها أنشطتها من ضمن 9 مقاهي تم انجازها في هذا الميناء.

كما أن اشغال التأهيل بمحيط الميناء، خاصة في الاسوار القديمة المحيطة بالميناء الترفيهي، وصلت حاليا إلى أزيد من 80 في المائة من تأهيلها، وهو ما ينذر باقتراب الانتهاء الكامل للأشغال بالميناء الترفيهي ودخوله كليا حيز الخدمة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا