مبادرات إنسانية بملح البحر  .. مجموعة لتصبير السمك بآسفي تدعم ضحايا الزلازال بنحو 1.4 مليون درهم

0
Jorgesys Html test

عبرت مجموعة الطالكي للتصبير بآسفي عن حسها المواطناتي من خلال تخصيص مساعدات عينية غذائية من المعلبات السمكية بقيمة 400 الف درهم، إلى جانب المساهمة بمليون درهم،  في الحساب رقم 126 الخاص بتدبير الآثار المترتبة على الزلزال ، والذي تم إحداثه بتعليمات ملكية سامية.

وأوضح محمد الطالكي رئيس المجموعة، أن معامل تصبير السمك بآسفي التابعة للمجموعة،قد  بادرت منذ اللحظة الأولى بشكل طوعي وتلقائي إلى تعبئة الموارد وتقديم المساعدات، حيث تم إرسال كمية كبيرة من علب التصبير إلى المستودعات، التي أحدثتها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمراكش. تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. كما تعبأت المؤسسة بجميع مكوناتها من أجل ضمان إيصال المساعدات العينية وتوزيعها، في ظروف جيدة وبصورة مستعجلة وناجعة تلبي احتياجات المتضررين.

وأكد محمد الطالكي على أهمية العمل التضامني الذي قامت به جميع مكونات المجتمع المغربي، والذي أعطى صورة رائعة للشعب والدولة وهم جنود وراء جلالة ملك محمد السادس الملك نصره الله، في هذه الظروف الاستثنائية، من خلال التضامن والتكافل والتعبير عن روح مواطنة عالية. والانخراط بشكل طوعي وتلقائي في تقديم الدعم و المساعدة للمتضررين. وهي مبادرة إنسانية تعكس قيم التضامن والتعاون التي تقتضيها مثل هذه الفترات العصيبة، التي تمر بها المناطق المتضررة من هذا الزلزال العنيف.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا