مرسى المغرب تطلق بوابة مخصصة لرقمنة طلبات العروض والاستشارات

0
Jorgesys Html test
أعلنت مرسى المغرب عن إطلاق بوابة مخصصة لرقمنة طلبات العروض واستشارات الأسعار، حيث سيتمكن موردو مرسى المغرب من الآن فصاعداً من القيام بمختلف الإجراءات المتعلقة بعملية الشراء، عبر الإنترنت.
 
وتستجيب هذه البوابة Https://achats.marsamaroc.co.ma، حسب بلاغ لمرسى المغرب تم نشره على بوابة وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء،  لمتطلبات السرية وأمن المعلومات. كما توفر للموردين إمكانية مراجعة طلبات العروض وإستشارات الأسعار الجارية؛ وكذا طلب أي معلومات أو استفسارات تتعلق بطلبات العروض واستشارات الأسعار الجارية.

وستمكن البوابة الموردين ايضا من إرسال أظرفتهم وعروضهم الإلكترونية؛ وإقران وثائق مرسلة سابقاً بطلب عروض جاري؛ أو سحب عرض إلكتروني مودع ؛ ناهيك عن  إستكمال ملفاتهم أو تصحيح أي أخطاء مادية بناء على طلب لجنة الشراء. هذا بالإضافة إلى  مراجعة نتائج جلسة فتح الأظرفة وتقييم العروض. إذ دعت مرسى المغرب جميع مورديها إلى الاضطلاع على إجراءات التسجيل ودليل المستخدم المتوفرين في البوابة المذكورة.

وتم الشروع في استعمال الموقع فيما يخص مشتريات الإدارة العامة ومديرية الاستغلال بميناء الدار البيضاء، في إنتظار تعميمه على مستوى باقي مديريات الاستغلال بالموانئ ابتداءً من فاتح يونيو 2020. حيث تعتزم مرسى المغرب، من خلال إطلاق هذه المنصة، تحسين عملية الشراء عبر تقليص مدة الإجراءات والتكاليف الناتجة عنها، بالنسبة لكل من الشركة ومورديها. كما يتماشى هذا المشروع مع مبادئ الشفافية والإنصاف التي تستند إليها سياسة الشراء في مرسى المغرب، وكذا مع إلتزاماتها المتعلقة بالبيئة والتنمية المستدامة حسب البلاغ.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا