مصدرو المنتوجات البحرية يؤكدون على أهمية المشاركة في معرض أنوغا 2017 بألمانيا

0
Jorgesys Html test

 أكد رؤساء شركات تصدیر مغربیة مشاركة في المعرض  الدولي للمنتجات والصناعات الغذائیة أنوغا 2017 الذي یختتم اليوم بكولونیا الألمانية، على أھمیة ھذا الملتقى الذي ینظم كل عامین، كأرضیة لتعزیز فرص التصدیر من خلال ربط اتصالات مع الزبناء واقامة المزید من الشراكات.

وأوضح رضا الشامي مدیر عام شركة “كینغ بیلاجیك غروب” التي یوجد مقرھا في الداخلة، أن “ھدفنا من المشاركة للمرة الرابعة ھو تقدیم منتوجات جدیدة من السمك المجمد، لاسیما وان المغرب معروف بمنتوجه البحري السردین الغني بالبروتین”.وأكد على أھمیة المعرض لربط اتصالات مع الموزعین الكبار مثل الفنادق على مستوى السوق الاوروبیة .

من جانبه ، یرى حسن خلیل مدیر عام شركة “داري كوسبات” المتخصصة في التصدیر منذ أزید من 15 سنة، أن المعرض یشكل منصة لا غنى عنھا للالتقاء بالزبناء من مختلف انحاء العالم واستكشاف فرص جدیدة للاعمال الاطلاع على المستجدات في ھذا المجال على المستوى التكنولوجي والتنافسي.

وأكد یونس شكر الله، مسؤول في شركة “افییرو المغرب” المتخصصة في السمك المصبر، على حرص شركتھ على المشاركة بانتظام في المعرض باعتباره ملتقى عالمیا یتیح الفرصة للتعرف على اخر المستجدات . وقال ان الشركة تجني 90 في المائة من ارباحھا من عملیة التصدیر، مؤكدا ان حضورھا في المعرض یروم بالدرجة الاولى ترسیخ مكانة الشركة أكثر من أجل جلب الزبائن.

ویحظى الرواق المغربي الممتد على مساحة 1200 متر مربع، حیث تعرض 70 شركة للتصدیر المنتوجات الفلاحیة والبحریة التي تحظى الیوم بشھرة عالمیة، باقبال كبیر حیث تشكل أصالة المنتوجات المغربیة المعروضة ونكھة الطبخ المغربي التقلیدي عنصر جذب للعدید من الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم ، حیث یتاح لهؤلاء تتبع تحضیر الاطباق المغربیة وتذوق نكھتھا المتفردة من قبیل “الطاجین” بالسمك.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا