معهد “ISPM” يحدد 13 شتنبر آخر أجل لتلقي طلبات الترشح للسنة 3 من الإجازة المهنية في ثلاث تخصصات

0
Jorgesys Html test

حدد المعهد العالي للصيد البحري بأكادير يوم 13 شتنبر الجاري آخر أجل لوضع ملفات الراغبين في متابعة دراستهم على مستوى السنة الثالثة من الإجازة المهنية، برسم الموسم الدراسي 2023 – 2024.

وتهم التخصصات المدرجة في السنة الثالثة من الإجازة المهنية بالمعهد ثلاث تخصصات، يتعلق الأمر بالصيد، ثم الميكانيكا البحرية،  ومعالجة وتثمين المنتجات السمكية. حيث حدت إدارة المعهد مجموعة من الشروط لقبول الترشيحات.

ومن بين هذه الشروط أن يكون المرشح حاصلا على دبلوم “DEUP” بالمعهد العالي للصيد البحري، أو ما يعادلها  من الدبلومات (باك + سنتين)، أو دبلوم (باك + 2) الصادر عن المعهد المتخصص في تكنولوجيا الصيد بأكادير أو ما يعادله من دبلومات، كما تفتح ابواب الترشح امام الحاصلين على دبلومات المعهد المتخصص في تكنولوجيا الصيد من درجة (باك + 3 )،  وكذا دبلوم باك +4 بالمعهد العالي للصيد البحري بأكادير.

و يتعين على المرشح تقديم ملف الترشح إلى إدارة المعهد. حيث يتكون ملف الترشح من طلب موجه لمدير المعهد ، إلى جانب نسخة من الدبلوم الذي يتوفر عليه المرشح، وكذا وثيقة كشف للنقاط لفترة التكوين للحصول على الدبلوم،  وشهادة الباكلوريا مصادق عليها، ونسخة من البطاقة الوطنية، بالإضافة ل 4 صور للمرشح . ناهيك عن تقديم المرشح لمختلف الوثائق التي تعزز تجربته المهنية. 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا