مقابلات إنتقائية تعيد أسماء مجربة إلى كراسي القرار بمندوبيات الصيد في الحسيمة والجديدة وسيدي إفني

0
Jorgesys Html test

أعلن قطاع الصيد البحري عن تفوق كل من صلاح الدين الراشدي وعبد الواحد الرواكبي وبغداد بودي ضمن المقابلات الإنتقائية، التي تم إجراؤها مؤخرا ، والخاصة بإختيار مرشحين لشغل مناصب المسؤولية الشاغرة بالمصالح الخارجية لقطاع الصيد البحري.

وأفرج قسم الموارد البشرية بقطاع الصيد البحري، عن النتائج النهائية، التي أعلنت صلاح الدين الراشدي مندوبا للصيد البحري بمندوبية الحسيمة خلفا لعبد المالك الهواري، وعبد الواحد الرواكبي على رأس مندوبية الصيد البحري بالجديدة خلفا لنور الدين العيساوي، وبغداد بودي على رأس مندوبية للصيد البحري بسيدي إفني لملء الشغور الذي تركه مطفى أيت علا.  

وكانت لائحة الترشيحات قد ضمت ثماني أسماء تنافست على ثلاث موانئ بما فيها اسماء مكررة بين المندوبيات ، حيث خضع المتبارون لمبارة شفوية همت تقديم عرض في مدة لا تتجاوز 20 دقيقة ، بصيغة power point لبرنامج العمل، والمنهجية التي يقترحها المترشح في شأن تدبير الوحدة الإدارية المعنية، وتطويرها والرفع من أدائها ومناقشته أمام لجنة الإختبار.

يذكر أن الأسماء الفائزة كلها مجربة وعارفة بخبايا التسيير على مستوى إدارة شؤون مندوبيات الصيد البحري،  فصلاح الدين الراشدي قد راكم تجربة قوية كمندوب للصيد بالجنوب المغربي على مستوى بوجدور والداخلة ، فيما راكم عبد  الواحد الرواكبي الذي إقترن إسمه بمجموعة من المندوبيات تجربة قوية كان آخرها طنجة،  أما بغداد بودي فقد  إرتبط إسمه بالحسيمة والناظور .

ووجدت إدارة الصيد وفق ما أكدته مصادر مهتمة، صعوبات كبيرة في إقناع بعض المناديب في تولي المسؤولية عبر العملية التبادلية والإنتقالية ، فيما وصفت مصادر مهتمة عودة الحرس القديم لتجديد العهد بمواقع المسؤولية الجهوية لقطاع الصيد ،  في عزم إدارة الصيد، إنجاح ورش الجهوية، الذي تخطط الإدارية لإعتماده في القادم من المناسبات..

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا