موظفو وأعوان قطاع الصيد يستفيدون إبتداء من مارس من خدمتي التأمين الصحي التكميلي والإسعاف والنقل الطبي

0
Jorgesys Html test

نظمت مؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة الموظفين والأعوان العاملين بالقطاع الوزاري المكلف بالصيد البحري امس الإثنين بطنجة لقاءا تواصليا مع منخرطي المؤسسة  بجهة طنجة تطوان الحسيمة ، هم خدمتي التأمين الصحي التكميلي والإسعاف والنقل الطبي.

الصورة من مراسيم توقيع العقود بالرباط

ويدخل هذا اللقاء  حسب مصادر من داخل المؤسسة في سياق سلسسة من اللقاء التواصلية التي ستهم الجهات، في  إطار الوعي بأهمية اللقاءات التواصلية ودورها في تقريب خدمات المؤسسة من المنخرطين، حيث شكل اللقاء الذي أطره الكاتب العام للمؤسسة، إلى جانب التعاضدية المركزية المغربية للتأمينات وشركة وفا إما للإنجاد والشركة الوسيط ، مناسبة سانحة لشرح وتقريب الموظفين والأعوان من خدمتي التأمين الصحي التكميلي، والإسعاف والنقل الطبي المزمع الإستفادة منهما إنطلاقا من فاتح مارس القادم، إنسجاما مع العقود التي وقعت الأسبوع الماضي بين المؤسسة  والجهات المذكورة .

وترأست كل من الكاتبة العامة لقطاع الصيد البحري وسميرة باينة رئيسة مؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة الموظفين والأعوان العاملين بالقطاع الوزاري المكلف بالصيد البحري الأسبوع الماضي، مراسيم توقيع العقود مع مؤسسات التأمين المذكورة ، إذ وبموجب هذه العقود المبرمة و التي سيتم تنزيلها ابتداء من فاتح شهر مارس 2023 ؛ يستفيد المنخرطون (النشيطون. المتقاعدون) وأسرهم وذوي الحقوق من مجموعة من الخدمات،  التي تشكل محور اللقاءات التواصلية التي تعقدها المؤسسة،  والتي إنطلقت أولاها مع منخرطي المؤسسة  بجهة الرباط سلا القنيطرة و الإدارة المركزية.

وكانت رئيسة المؤسسة سميرة باينة،  قد أكدت في كلمة لها بالمناسبة فور اختتام مراسيم توقيع العقود نقلها بلاغ للمؤسسة،  على الأهمية التي توليها هذه الآخيرة، للخدمات الصحية، وعلى رأسها التأمين الصحي التكميلي والإسعاف والنقل الطبي ، اللذان من شأنهما توفير وضمان رعاية طبية لعموم المنخرطين وتعزيز ولوجهم إلى العلاج.

يذكر أن مراسيم توقيع العقود الأسبوع الماضي، عرفت حضور  مستشار  وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، والمفتش العام لقطاع الصيد البحري، وأعضاء المكنب المديري للمؤسسة. والمدراء المركزيين لقطاع الصيد البحري،  إضافة إلى كل من المدير العام لشركة وفا إما للإنجاد، ومديرة الوساطة بالتعاضدية المركزية المغربية للتأمين و الرئيس المدير العام لشركة أفما.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا