وكالة الموانئ تستعدّ لمنح رخصتين لمزاولة نشاط تموين البواخر بميناء الجرف الأصفر

0
Jorgesys Html test

أطلقت الوكالة الوطنية للموانئ بالجديدة مؤخرا طلب عروض، في إتجاه منح رخصتين  لمزاولة نشاط تموين البواخر بميناء الجرف الأصفر، تحت رقم 02/2023/ANP-DRPEJ/AC .

صورة من موع الإتحاد أنفو

ووفق طلب إبداء الإهتمام، فإن فتح الأظرفة المتعلقة بهذا العرض، ستتم يوم الخميس 27 أبريل الجاري، على الساعة الحادية عشرة صباحا، في مكاتب المديرية الجهوية لموانئ الجديدة ومديرية ميناء الجرف الأصفر.

وأفاد إعلان المديرية الجهوية لموانئ الجديدة، أن ملفات طلب المنافسة، تسحب مجانا بمكتب المصالح المختصة للوكالة الوطنية للموانئ بالمديرية الجهوية لموانئ الجديدة مديرية ميناء الجرف الأصفر، أو عن طريق البريد الإلكتروني، و ذلك من خلال إرسال طلب السحب مطبوع بختم المنافس إلى البريد التالي: -anpma.org.anp@jorf-bo ، فيما تم تحديد الضمان المؤقت في مبلغ عشرة آلاف درهم  10000 درهم. 

 وتمكن البنيات التحتية للرسو بميناء الجرف الصفر هذه المنشأة المينائية من التموقع كمحطة جذب للشركات الصناعية في المنطقة ، خصوصا  وأن الميناء يتوفر حسب موقع مرسى ماروك بإعتبارها تدير مرافق ذات سعة كبيرة بالميناء، على 3 محطات مستغلة ، يتعلق الأمر بمحطة السلع المتنوعة ومحطة المحروقات ورصيف تجاري ، فيما تعد المنتجات الحديدية والمعدنية والمحروقات المنتوجات الرئيسية بالميناء.

وتؤكد أرقام  مرسى ماروك، أن الميناء يعرف معالجة 5.5 مليون طن من البضائع سنويا. فيما يتوفر على مستوى البنية التحتية على عمق يصل إلى 15,6 مترا في الرصيف البترولي.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا