يهم المهتمين بالتجارة الإلكترنية في الصيد .. أكادير على موعد مع الدورة 2 للمعرض الإفريقي للتجارة الإلكترونية

0
Jorgesys Html test

تحتضن مدينة أكادير في الفترة الممتدة من 1 إلى 4 نونبر2023 فعاليات الدورة الثانية للمعرض الإفريقي للتجارة الإلكترونية، ولك تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة، وبشراكة مع مجموعة من المتدخلين يتقدمهم مجلس جهة سوس ماسة، والإتحاد العام لمقاوللات المغرب – سوس ماسة وغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة وجماعة أكادير.

ويعتبر هذا المعرض حسب بلاغ للمنظمين فرصة لإلتقاء مهنيي هذا القطاع، ومناسبة مهمة للإطلاع على أهم المستجدات المتعلقة بالتجارة الإلكترونية، كما يخول للشباب المقاولين وأصحاب التعاونيات، الإنتقال من عمليات البيع الكلاسيكية إلى ما هو إلكتروني، بحيث تساهم هذه النقطة في الإقتصاد الوطني.

ويأتي هذا المعرض وفق المنظمين  لتسليط الضوء على التجارة الإلكترونية ومزاياها المتعددة، من قبيل خلق فرص الشغل في الأنشطة المرتبطة بالإتصال والتكنولوجيا و اللوجيستيك ، وكذلك من أجل الرفع من رقم معاملات الشركات المتواجدة على الأنترنت و انفتاحها على الأسواق الوطنية
والدولية.

وسيعرف هذا المعرض مشاركة شركات عديدة من قطاعات مختلفة من بينها، التواصل والإشهار، التوصيل واللوجيستيك ، الأبناك و تحويل الأموال والتصوير والتسويق الرقمي . فيما يتضمن برنامج المعرض أيضا عدة ندوات وورشات تكوينية موجهة بالخصوص، لحاملي المشاريع والشباب الذي يسعى لتطوير تجارته الإلكترونية داخل وخارج أرض الوطن. 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا