هاليوبول أكادير يقيم محصلات عمله و يخط طريقه نحو المستقبل بمباركة من الشركاء

0

عقد مجمع هاليوبول مؤخرا بمقر وزارة الصيد البحري بالرباط اجتماعا من أجل تقييم مراحل الأداء في سنته الثانية على التوالي، من العقد الذي يربطه بالوزارة الوصية.

وحسب ثريا بنرابح مسؤولة بمجمع هاليوبول في تصريح لجريدة البحرنيوز، أن الاجتماع يأتي تفعيلا لمبدأ التشاركية بين المجمع ووزارة الصيد البحري. ما يعزز الثقة والالتزام بالمؤشرات، والنتائج المحققة، وكدا تقييم مستوى الإنجاز من جانب المضمون، ناهيك عن الاطلاع على الأهداف المستقبلية وخطة العمل التفصيلية. كما ابرزت في ذات السياق أن مناقشة التقرير الشامل لعمل المجمع، قد منحت تشخيصا و تحليلا دقيقا للمعطيات المتوفرة.

وتابعت بنرباح بالقول، “أنه وفي إطار سعيه إلى تطوير خدماته وتثمين تدخّلاته، دأب مجمع هاليوبول، على تقييم أدائه بصفة منتظمة من خلال استعراض نتائجه. وذلك  لتحديد أهم الإشكاليات والصعوبات، التي قد تعطّل أهدافه، وتعديل خططه الرامية للمساهمة في تطوير قطاع الصيد البحري، وفق التصورات المرسومة عبر مراحل التشخيص للوضعية الراهنة، و تقييم تدخلات المجمع.”

وتمت المصادقة خلال اللقاء على مختلف النقاط، و كدا على خطة العمل للسنة الجارية، و الموافقة على التصورات التي تم إقرارها بناء على النتائج التي وصفتها بنرابح بالمقنعة، والمحققة من خلال الإجراءات و التدابير التي اعتمدت لفائدة قطاع الصيد البحري. كما تقرر بالموازاة مع دلك ، تجديد تمويل عمل المجمع للعام الثالث على التوالي تشير المصدر، مع دراسة إمكانية زيادة قيمة المنحة المخصصة للمجموعة للسنوات القادمة.

وحضر اجتماع العمل هذا الذي انعقد بمقر وزارة الصيد البحري إلى جانب ثريا بنرابح ممثلة مجمع هاليوبول أكادير، رؤساء م المديريات التي يهم الأمر بوزارة الصيد البحري .

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا