التفاتة انسانية من طلبة معهد الصيد بالعيون تحت شعار ” قطرة من دمك حياة لغيرك “

0
Jorgesys Html test

    تحت شعار ” قطرة من دمك حياة لغيرك ” ، نظم نادي التواصل بمعهد تكنولوجيا الصيد البحري بالعيون، بشراكة مع مركز تحاقن الدم، حملة طبية للتبرع بالدم يوم أمس الأربعاء 26 يناير 2020.

واستهدفت حملة التبرع التي ينظمها معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعيون في كل سنة، جمع كميات مهمة من الدم، من أجل المرضى و احتياجاتهم. وذلك لتعويض الخصاص المهول، الدي تعيشه مختلف مراكز تحاقن الدم. و كذا، اعتماد ألية لتشجيع رجال البحر على التبرع المنتظم ، وفق العمل المشترك الدي أسس له نادي التواصل بمعهد الصيد بالعيون، و مركز تحاقن الدم.

وقال مولاي اسماعيل الخبير، مدير معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعيون، أن التبرع بالدم اختيار واع، و واجب إنساني بغية تأمين الدم للحالات المستعجلة، كالحوادث والعمليات الجراحية وغيرها من الأمراض. وأضاف أن المبادرة تأتي لتكريس التطوع التضامني النبيل ، والإنساني لطلبة المعهد بشكل منتظم، و التي تعكس ثقافتهم المتأصلة في المجتمع ، إسهاما في إنقاد حياة ألاف المرضى، من خلال التبرع بالدم و تأمين كميات منه، خاصة و أنه لا يؤمن إلا بطريقة التبرع.

و تأتي حملة التبرع بالدم الدي نظمها نادي التواصل بمعهد الصيد بالعيون، إلى تحسين المخزون الاحتياطي بالمنطقة من هده المادة الحيوية، د. بالإضافة إلى التركيز على التوعية بأهمية التبرع. ونشر مثل المبادرة باعتبارها واجبا اجتماعيا، و أخلاقيا. إذ أن العملية سجلت مساهمة واسعة في وسط صفوف طلبة المعهد، و مختلف أطره التكوينية، و الإدارية،. حيث يبرز الوعي و النضج الدي رسخته مبادرات طلبة المؤسسة البحرية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا