الزناكي رئيسا A.D.T.P.M والجمعية تعلن رفضها لإنشاء ميناء ترفيهي بالحسيمة

0
Jorgesys Html test

خريجي معهد الحسيمة أنتخب عادل الزناكي رئيسا  لجمعية خريجي معهد التكنولوجيا للصيد البحري بميناء الحسيمة أثناء أشغال الجمع العام الذي عقدته الجمعية قصد تجديد مكتبها المسير صباحا أول أمس الخميس 29 يناير 2015 بميناء الحسيمة.

  وكلف الزناكي الذي تم إنتخابه بعد المصادقة على التقريرين الآدبي والمالي من طرف الجمع العام،  بشكيل مكتبه المسير حيت وقع الإختيار على فيصل بنسعيد كنائب أول  للرئيس ، و مصطفى اوطاح  نائبا ثانيا وسمير سلطانة النائبة الثالثة. وحملت اللائحة بوشلاغم عبد المالك امين للمال ، وعماد بدي نائبا له كما تم إعلان  عماد العيساتي كاتبا عاما  وفكري عمار نائبا له. هذا فضلا عن تحديد خمسة مستشارين هم على التوالي سعيد عمار ، بنقدور ابراهيم ، تيريزت عزيز ، الياس الوفراسي، يوسف عيادي.

  ووتميز الجمع العام بإعلان الجمعية موقفها حول مشروع الميناء الترفيهي الرافض لإنشائه  داخل ميناء الصيد البحري  ، نضرا للأسباب التي تم الإشارة لها من طرف الهيئات الثمانية  المناهضة للمشروع داخل ميناء الصيد. كما نعلن انضمامنا للهيئات المدافعة عن ميناء الصيد البحري.

   وتعمل الجمعية على تحقيق عدد من الأهذاف من ضمنها  العمل على ادماج الخريجين في الحياة العملية بالإضافة إلى العمل مع الجهات المعنية و المسؤولة من اجل توفير التكوين المستمر للخرجين بالشكل الذي يواكب التطور الدي يعرفه قطاع الصيد البحري بالمغرب وخلق شراكة مع جمعيات و مؤسسات مماثلة  لها نفس الأهداف.هذا مع تأطير الخريجين الراغبين في التشغيل الذاتي في اطار تعاونيات مهنية و العمل على تسهيل عملية الإندماج فضلا عن تنظيم حملات توعوية و تحسيسية لفائدة مهنيي الصيد البحري قصد نشر المزيد من الثقافة المهنية التي تعرف تطورا سريعا بفضل التطور التكنولوجي وتنضيم حملات و دروس الدعم و التقوية – نضرية و تطبيقي.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا