غضروف سمك القرش.. وداعا للإلتهابات المفصلية وهشاشة العظام

31
Jorgesys Html test

لا حديث في أوساط تلة من المرضى الذين يعانون أعراض الإصابة بأمراض التهابات المفاصل و العظام إلا عن النجاحات التي حققتها منتجات new carti المستخلصة من غضروف سمك القرش، والتي فرضت نفسها ضمن الأدوية التي تدخل في مجالات الطب البديل، و تضع لها موطئ قدم ضمن علاجات الالتهابات المفصلية و ألام العظام، وكدا تفوقها بامتياز على الأدوية الكيميائية ، حيث إكتسبت هذه المكانة يفسر الدكتور كمال فؤاد المتخصص في الطب الطبيعي البديل و رئيس مختبرات أندوكا بمكناس، لأن أسماك القرش تتوفر على كمیات مھمة من الدھون والسعرات الحراریة العالیة، و بالتالي أصبح اكتشاف استعمالات غضروف سمك القرش، يدخل في العدید من علاجات الأمراض، و خاصة الآلام و الالتھابات المفصلیة، حتى أصبح بعض الأطباء المتخصصين في العظام والمفاصل يقدمون لمرضاهم  وصفات المكملات الغذائية المستخلصة من غضروف أسماك القرش، نظرا للإيجابية الفعالة والنتائج التي تحققت بشهادة المرضى، عوض بعض الأدوية الكيميائية ذات التأثيرات الجانبية على صحة المرضى.

 سمك القرش وتجدید خلایا غضروف الإنسان

تدخل استعمالات غضروف سمك القرش حسب الدكتور كمال فؤاد، في معالجة العدید من الأمراض، و خاصة الآلام و الالتھابات المفصلیة، أو في حالات التلف أو الانشقاقات التي یتعرض لھا غضروف الإنسان، و بالتالي فطریقة التجدید لا تكون سھلة ، لأن الجسم عنده تلوث، و لا یتمكن من تجدید خلایا الغضروف، إلا بواسطة غضروف أسماك القرش، وهنا يأتي الدور الرئيسي لمستخرجات new carti  المستخلص من غضروف القرش في مختلف العلاجات، لأن صحة الغضروف يقول كمال فؤاد، ھي من صحة المفصل، كما ان القرش يعد الحیوان الوحید الذي لیس له مفصل ولا یصاب بأمراض المفاصل.

ويتكون غضروف سمك القرش من العديد من الألياف، التي تشكل نسيجًا يربط المفاصل، و طبيعتها قوية ومرنة بفضل تركيبتها في الكولاجين والسكر والبروتينات، حيث تم اكتشاف وجود الغضروف في مفاصل الركبتين والوركين والكتفين والأصابع، وكذلك في الأنف والأذنين، غالبًا ما يُشتق الغضروف كبديل غذائي من سمك القرش، ولكن غضروف القرش فقط يضمن جودة أفضل للإنسان يؤكد كمال فؤاد.

ويساهم غضروف سمك القرش في معالجة فعالة، ومضادة لتخفيف التهابات المفاصل، باعتباره من أكثر الكائنات الصحية في العالم، الذي تعايش ما يقارب 400 مليون سنة، له مقاومة مذهلة لجميع الأمراض حسب البحوث العلمية، حيث يكمن سر حصانته في غضروفه، لأن الأمر يتعلق أساسا بالمادة المرنة و المطاطية إن صح التعبير، و التي نجدها في أنف الإنسان و في المفاصل و بالتحديد الأجزاء الشبه صلبة من الهيكل العظمي لبعض الأسماك و خاصة أسماك القرش.

“غضروف سمك القرش يسهم

في تشكل أسطح المفاصل والأوتار والأربطة” 

فغضروف سمك القرش يقول الدكتور كمال فؤاد الخبير في الطب الطبيعي البديل، يتكون من اثنين من المكونات الرئيسية اللازمة لصحة المفاصل (الجلوكوزامين وكوندرويتين). Glucosamine هو بوليسكاريد polysaccharide الذي يدخل في العديد من الجوانب الحيوية في تكوين وتجديد الجسم البشري. و الواقع يسجل المصدر المطلع، أنه يلعب دورا رائدا في إنتاج أغشية الخلايا يقول الخبير، ويسهم أيضا في تشكيل أسطح المفاصل والأوتار والأربطة وسائل  synovial، والجلد والعظام والأظافر، وصمامات القلب والأوعية الدموية، وهو موجود بشكل طبيعي في المفاصل ولكنه يتناقص مع مرور الوقت، ويمنح منتوج new carti المكون من غضروف القرش إمكانية التعويض من هذه الخسارة، بحيث أنه على مدى العقدين الماضيين، أثبتت الأبحاث العلمية في العديد من الدراسات السريرية أن Glucasamine مفيد في الحد من آلام المفاصل، كما أظهرت دراسة أجنبية عن الأشخاص المصابين بهشاشة العظام أن 96٪ منهم قد تحسنت حالتهم بشكل ملحوظ بتوقف الألم.

غضروف سمك القرش ، صمام أمان ضد تورم المفاصل وتكلسها

يعد الكوندروتن، عنصرا أساسيا في تكوين الغضروف، الموجودة بالفعل في الجسم، بإعتباره يساعد على التصدي لهجمات الأنزيمات التي تتغذى على السوائل الزائدة في الأنسجة وتلف الغضروف، وهو يساعد في تجديد الغضروف، وقد أثبتت العديد من الدراسات السريرية، أن امتصاص الكوندريوتن الإضافي يقلل بشكل فعال من تورم المفاصل وتكلسها، ويقلل من مشاكل المفاصل لضمان فعاليتها.

ويعد علاج new carti المستحضر من غضروف سمك القرش من العلاجات الطبيعية لمكافحة التهاب المفاصل وتعزيزها، لأن نظام المناعة لدينا لديه القدرة على تجديد الغضروف من خلال الوجود الطبيعي لمركبات مثل كوندروتن. لكن جسمنا يقول كمال فؤاد، لا يتحمل آثار الزمن، و مع ارتفاع السن الذي يعوق إنتاج كوندروتين، فهو يجعل الغضروف المفصلي في حالة هشة يسهل تعرضها إلى الإصابات والكسور التي تحتاج إلى وقت طويل لعلاجها.

غضروف سمك القرش هو مصدر ممتاز

للكالسيوم والفوسفور ويحتوي على هيدرات الكربون”

وتعزز مادة Chondroitin المتوفرة في غضروف سمك القرش، والأحماض الأمينية وغيرها من المواد الطبيعية يسجل الخبير في التداوي بغضروف القرش، الحفاظ على المفاصل بصحة جيدة، وهو يساهم بعمل حقيقي لإعادة بناء الغضروف المتضرر، ويدعم الجسم عن طريق الحفاظ على المفاصل، ويقلل بشكل كبير من التورم والصلابة، حيث يعتبر غضروف القرش حسب كمال فؤاد علاجا ممتازا ضد التهاب المفاصل وهشاشة العظام، وقادر على تخفيف الحياة اليومية للمتضررين من حالات الآلام.

ويتابع كمال فؤاد، أن غضروف سمك القرش هو مصدر ممتاز للكالسيوم والفوسفور ويحتوي على هيدرات الكربون، الذي يدخل ضمن mucopolysaccharides، و التي تلعب دورا حاسما في اللزوجة، وفي البنية و نفاذ المادة الرئيسية النسيجية للتجاويف cavités المفصلية. ففي فترة لم يكن فيها غضروف سمك القرش معروفا تم اعتماد غضروف اللحم البقري، لكن الاختبارات الأخرى المعمقة أظهرت التفوق الاستثنائي لغضروف أسماك القرش، حيث تأكدت فوائد استخدامه بشكل أكبر من خلال اختبارات جديدة تظهر أن سمك القرش، هو أحد أنقى الحيوانات بسبب طبيعته الصلبة والغذائية الغنية.

غضروف سمك القرش  يتوفر على الكوندروتين و الجلوكوزامين المطلوبين في إعادة بناء الأجزاء المفصلية

مقر مختبرات أندوكا بمكناس

ويحتوي غضروف القرش على حمض الهيالورونيك hyaluronique، الذي يحتوي على الجلوكوزامين glucosamine، وحمض الجلوكورونيك glucuronique، هو mucopolysaccaride، لأنه يهيمن على سطح المفصل، و هو مكون مهم للسائل   synovial، و هو من شأنه أن يوفر المكونات الطبيعية التي تساعد في إعادة بناء الأجزاء المفصلية المتضررة، مع الاستفادة أيضا من مواد يتطلبها جسم الانسان من مثل (الكولاجين، الجلوكوزامين وكوندرويتين، collagène و glucosamine و chondroïtine

ويقدم غضروف سمك القرش حسب تصريحات الدكتور كمال فؤاد، نتائج ممتازة في مكافحة هشاشة العظام والروماتيزم، خاصة إذا كانت المكملات الغدائية من new carti، فإن التأثيرات الضارة لالتهاب المفاصل يتم تخفيفها إلى حد كبير. وهو منتج يكمل النظام الغذائي الغني بالكالسيوم والفوسفور. ويتكون أيضا من سيلفات الكوندرويتين ، مما يقلل من الالتهاب المفصلية.

ويؤكد كمال فؤاد أن استهلاك new carti المكون من غضروف سمك القرش،  له العديد من الآثار المفيدة، وفقا لكثير من التجارب و أيضا لشهادات العديد من المرضى حسب تعبيره، هؤلاء الدين عبروا بعد استعمال منتظم للمنتوج الطبيعي، عن نقص الألأم الحادة التي كانت تلازمهم لسنين، بل و تحسنت حالتهم الصحية، مبرزا في ذات السياق أن Chondroitin و glucosamine، يعدان عنصران أساسيان لتحقيق صحة الغضروف، فهما كلاهما من البداية مادتين ينشأهما جسم الإنسان، يمكن الكشف عن وجودهما حسب الدكتور فؤاد،  في العظام والبشرة والأوعية الدموية، وبمرور الوقت، ينتج الجسم كمية أقل بكثير وبخصائص تجدد أقل، وهذا هو المكان الذي يحدث فيه الألم، ومرض المفاصل والروماتيزم.

الإستعمال المعقلن لمستخلصات غضروف سمك القرش يعيد الحيوية للمفاصل وينعش حركيتها

يشاع علميا Mucopolysaccharides، التكوين الخاص لمادة Chondroitin في غضروف سمك القرش، يعزز الحفاظ على الإطار ويضمن حيوية جيدة للمفاصل. ففوائده الغذائية، الموجودة فيه تستحق النظر باعتبارها مادة أساسية للمفاصل، و قد تم إجراء العديد من الاختبارات السريرية بعد اعتماد مكملات الغدائية new carti من قبل مرضى يعانون من آلام المفاصل في أجزاء مختلفة من الجسم، مثل مفاصل الأصابع وأماكن أخرى (الركبة والوركين)، العمود الفقري، وما إلى ذلك)، حيث أن الأغلبية الساحقة أبلغت عن نتائج مفيدة غير قابلة للجدل من خلال الحد من الأعراض و الآلام.

وأكد كمال فؤاد، أن المواضبة على إستهلاك مستخلصات غضروف سمك القرش new carti بشكل منتظم، يشعر الأشخاص الذين يعانون من آلام المفاصل بالتحسن، وهي إحدى نقاط القوة في الغضروف، حيث يتمتع بنجاحه، بقدرة استثنائية للتخفيف من الآثار الضارة لأمراض و التهابات المفاصل. فهو يستخدم كبديل غذائي، ويساعد على التقليل من آلام العظام والعمود الفقري والمفاصل، مما يساعد على استعادة القدرة على الحركة المفقودة، واستعادة الغضاريف التالفة أو المفقودة مع مرور الوقت، وتحسن رشاقة الناس، كما يستخدم غضروف سمك القرش ضد الروماتيزم وخاصة التهاب المفاصل الروماتويدي، لأنه يقلل من الالتهابات.

“غضروف سمك القرش يتمتع بقدرة إستتنائية

في التخفيف من الآتار الضارة لأمراض وإلتهاب المفاصل” 

ويكمن السر الكبير في تحقيق هده النتائج المهمة يقول المصدر المطلع، في الغضاریف المكونة لھیكل جسم القرش بدل العظام، وھي غضاریف تحتوي على نوع من البروتین ، تحول دون تكون الأوعیة الدمویة، و احتوائها على حوالي 16 ٪ من الكالسیوم، وحوالي 8 ٪ من الفوسفور، و سكریات متعددة تنشط الجهاز المناعي، ما يجعل من منتجات new carti يبرز الخبير، مكملات غذائية تمكن إنتاج طبیعی لمادة السیلیسیوم التي تكون أحبال عضلات المفاصل وتمنحھا السلاسة، زیادة على إنتاج مادة سینوفیال المشتقة من حمض یارونیك، و التي تسمح بسھولة حركة المفاصل، و تساعد في إنتاج مستویات الكولاجین و خاصة عند كبار السن.

غضروف سمك القرش مضاد للإلتهابات المفصلية وعلاج لهشاشة العظام

وتتنوع استعمالات غضروف سمك القرش بشكل كبیر، نظرا لإحتوائها على عدد من المكونات الفعالة حسب فؤاد كمال، إذ یعتبر مضادا للالتھابات المختلفة، ولھا خاصیة تقلیص الأوعیة الدمویة المرضیة، كما أنھا تعمل على تخفیف أعراض العدید من الأمراض الأخرى، كعلاج التھابات المفاصل، و ھشاشة العظام، والروماتیزم وبشكل عام جمیع تصلبات المفاصل، كما أنھا تقلل بشكل كبیر من الالتھاب الناجم عن ھذه الظروف والألم المرتبط بھا.

و أشار فؤاد كمال، إلى كون العلاج ب new carti المستخلص من غضاریف أسماك القرش لیس لھا أي أثار جانبیة ، فبعد تناول منتظم من غضروف القرش لبضعة أسابیع ، حسب الحالات المرضیة، ینحسر الألم، و تتحسن حركة المشي بالنسبة للأشخاص المصابین بالتھاب المفاصل، أو الروماتیزم، حيث أن البروتوكول العلاجي أثبت نتائج مهمة يفيد المصدر المطلع، لعلاج المرضى، مضيفا في ذات السياق اليوم أن المنتوج قد اصبح متوفرا بالمغرب على مستوى مختبرات أندوكا بمكناس، و الحصول عليه يكون بسلاسة متناهية، عكس ما كانت عليه الأوضاع سابقا، حيث أن معظم المرضى كانوا يستوردونه من الخارج، و يتكبدون مصاريف كبيرة زيادة على عامل الوقت الذي يأخذ حيزا كبيرا قبل وصول المنتوج إلى صاحبه.

البحرنيوز: مادة إعلانية 

للمزيد من التفاصيل يمكن النقر على   مختبرات أندوكا بمكناس

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

31 تعليق

  1. الحمدلله بشارة توفر الدواء بمختبرات مغربية بدل المنتجات المستوردة التي لا نعرف لها أساس و كانت تكلفنا الكثير شكرا على التوعية و المزيد من المجهودات لتعميم خبر توفر المنتوج بالمغرب و صلاحياته .

    • السلام عليكم انا اسكن بفرنسا الحمدلله جربت الأقراص تاع غوردف القرش كنت ساجري عميلةجراحية على الركبة ونصحتني صديقتي بان استغناعن العملية واشتري الاقراص والحمدلله تبعت نتيجة جد ممتازة وانصحكم

  2. هذا ليس بدواء هذا مكمل غذائي يباع عندنا بالمغرب في الصيدليات ولبرافارماسي بثمن اقل من الصيدليات يستعمل على الاقل لثلاثة اشهر حبتين في اليوم وتتحسن الحالة تدريجيا حتى الشفاء انا بدات في استعماله لمدة اسبوعين انخفض عندي الالم الذي كان يلازمني منذ 5 سنوات ونطلب من الله الشفاء للجميع

    • السلام اخي واش لقيتي شي نتيجة. لانه قريت ردود لاشخاصفيوتيوب قالو غير لكذوب. غضروف للقرش زوين. ولكن هاد الشركة لي جربوه. ماشي غضروف غير شوية ومن بعد اضاف له مواد مصنعة. جلوكوزامين والكبريت والكوندرتين..سمعت بشركة فرنسية ولكن ماعرفتهاش. وحدة كان عندها احتكاك في العمود الفقري وتاكل الغضروف وضروري عملية. تبعاتو 6 اشهر ورجع غضروف جديد. ولكن ماعرفتش الشركة. اما هاد الشركة اديال هدا لي فمكناس هو ليس اصلا بطبيب صيدلي. هو خبير فاعشاب اوصافي

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا