فتح الحدود يناقش داخل الحكومة بشكل جدي (الناطق الرسمي بإسم الحكومة)

0
Jorgesys Html test

أفاد مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن  موضوع فتح الحدود يناقش داخل الحكومة بشكل جدي ومن وجهة نظر متعددة ومختلفة تستحضرة جميع المعطيات المرتبطة بهذا الموضوع.

وأوضح بايتاس، الذي كان يتحدث خلال ندوة صحافية عقب اجتماع مجلس الحكومة الذي انعقد اليوم الخميس بتقنية التواصل المرئي، أن المعطى الأول مرتبط بالوضعية الوبائية وانتشار الفيروس في المغرب، والثاني له علاقة بدراسة القضايا المرتبطة بالتداعيات الاقتصادية والاجتماعية والنفسية للجائحة. حيث شدد الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن النقاش حول الموضوع سيظل مفتوحا في اليام القادمة، لافتا إلى أنه بناء على المعطيات التي سيتم تجمعيها والوقوف عليها سيتم اتخاذ القرار المناسب في الأيام المقبلة. 

وفي موضوع متصل قرر مجلس الحكومة،  تمديد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني إلى غاية 28 فبراير 2022، وذلك في إطار الجهود المبذولة لمكافحة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ويراهن المستثمرون في قطاع الصيد على فتح الحود ، لتفعيل سفرياتهم المرتبطة بمجال الأعمال في قطاع  الصيد لاسيما مصدرو الأخطبوط ، خصوصا وان هذه الفترة من السنة تحتاج للكثير من الرحلات المكوكية لتبيث العلاقات التجارية مع الزبناء المحتملين بالكثير من الوجهات الدولية .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا