كوفيد19 .. حملة تحسيسة بأبعاد صحية تستهدف بحارة أفتسات بإقليم بوجدور

1
Jorgesys Html test

أشرفت السلطات المينائية باقليم بوجدور بنقطة التفريغ افتيسات، على عملية تعقيم واسعة، شملت فضاءات نقطة التفريغ وسوق السمك. وذلك في اطار تفعيل التدابير الرامية الى الوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وجاءت هده العملية في إطار حملة تحسيسة وطبية، نظمت من طرف مندوبية الصيد البحري ببوجدور والمكتب الوطني لصيد البحري، بمشاركة مع مندوبية الصحة ببوجدور والسلطات المحلية وجماعة الجريفية، بتعاون مع جمعية ادماج للصيد البحري و جمعية الأمل افتيسات.

وقالت مصادر محسوبة على النشطاء المدنيين بالمنطقة، أن المبادرة الوقائية  تروم  خلق جو صحي للعمل، في هذه الظروف الإستثنائية الصحية. بإعتبار الخطوة نتاج عمل تنسيقي اداري وجمعوي، من أجل خلق ظروف عمل صحية خالية من الاأوبئة. 

وراهنت العملية على تفعيل الجانب التحسيسي والتوعوي،  مع  إمداد البحارة، بأهم المعارف والتوجيهات التحسيسية ذات البعد الصحي، المعمول بها والمرتبطة بالتدابير الصحية، مع توزيع الكمامات على البحارة والعاملين بقطاع الصيد التقليدي بنقطة التفربغ افتيسات.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. باقي مشبعتوس خلو بحار في دارو راه هدا مرض ما معاهش التساهل، خلوا الناس في منازل ديالهم وفاقت عدد مصابين 2000 في شهر و حرمتو بحار لي كان من اوئل لي طبق حجز صحي ومستفدس حنا عرفين اش كيظور خلف كواليس حيت انا بحار وعرف انا خط تاع ارباب مراكب و مندوبية لي صيد بحري رب مركب راه جالس في دارو و كدوز ليه لفلوس لكونت بنكيغ ديالو ولي خدامين في مندوبيا تصيد بحري ولفلو رشوا او كيما كنسموها بحريا فقيرا الله يفقركم .وكيطلب من بحار يخرجو لبحر ولاكن حساب يوم حساب وخون تاع بحارا لي خرجو لبحر كيما كيقولو لمغاربا خبار علا تالي وتحيا لبحارا لي مطبقين حجز صحي

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا