الجبهة… 97 بحارا و عائلاتهم يستفيدون من نظارات بصرية في عملية انسانية و اجتماعية

0
Jorgesys Html test

استفاد بحارة الجبهة و ذويهم صباح اليوم الاربعاء 12 يوليوز 2023 من نظارات طبية وزعتها عليهم تعاونية سيدي يحيى الورداني للصيد التقليدي بالجبهة من داخل دار الثقافة بالجبهة، وذلك تحت إشراف غرفة الصيد البحري المتوسطية بطنجة.

وجاء توزيع هذه النظارات التي همت أزيد من 97 بحارا و عائلاتهم بناء على الفحوصات الطبية التي أجريت للمستفيدين خلال الحملة الطبية الأخيرة التي سبق للتعاونية تنظيمها مؤخرا ودلك، ضمن البرنامج الاجتماعي المسطر من طرف الغرفة الصيد البحري المتوسطية، حيث شهدت اكتمال الحملة اليوم بتوزيع النظارات البصرية على العشرات من البحارة وكذا عائلتهم بالمجان، ولقيت هذه المبادرة الاجتماعية استحسانا وصدى طيبا من قبل الجميع.

وعبر المستفيدون من هذه المبادرة عن فرحهم وسعادتهم استفادتهم المجانية من هذه العملية، التي تأتي حسب قول نجيب أحناش رئيس تعاونية سيدي يحيى الورداني للصيد التقليدي بالجبهة في إطار سلسلة أنشطة التعاونية بتنظيم من الغرفة المتوسطية، بغرض ترسيخ ثقافة التضامن والتكافل الإجتماعي، الرامية إلى بث الأمل في نفوس البحارة ودويهم بميناء الجبهة.

وأفادت غرفة الصيد البحري المتوسطية في منشور لها على بوابتها الإلكترونية، أن هذه الحملة تأتي في سياق مواصلة الغرفة، لمبادرات عملية تصحيح النظر بواسطة آلة القياس وتوفير نظارات بصرية مجانا لفائدة البحارة وذويهم التي يشرف عليها فريق طبي متخصص. وذلك يقول البلاغ في إطار تسهيل الولوج الى الخدمات الطبية، وتجاوبا مع انتظارات البحارة وذويهم، كمبادرة حميدة وإنسانية تقوم بها الغرفة لفائدة البحارة وعائلاتهم.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا