العثور على هيكل عظمي بالمرطم الرئيسي لميناء الصيد يستنفر السلطات المينائية بآسفي

0
Jorgesys Html test

 إنتشلت عناصر الوقاية المدنية بآسفي أمس الأحد هيكلا عظميا من بين الصخور المتواجدة بالمرطم الرئيسي للميناء (jetée principale )، وذلك على إثر إخبارية واردة من طرف أحد مهني الميناء، الذي أخطر السلطات بوجود جثة آدمية في قعر حفرة في المرطم المذكور.

وتقدم أحد مهنيي ميناء الصيد بآسفي مساء الآحد 19/06/2022 لدى مصالح الأمن الوطني من أجل الإخبار، بتواجد جثة آدمية طافية بين  الصخور بالمرطم الرئيسي للميناء (jetée principale )، ليتم استدعاء فرقة المتسلقين (Groupe d’escalade )التابعة للقيادة الإقليمية للوقاية المدنية، التي قامت بإنتشال الهيكل من قعر حفرة يزيد غرقها عن خمسة أمتار .

وتم إستعمال حبال خاصة بالتسلق والإستغوار، لإنتشال الهيكل المجهول، وذلك بحضور عناصر الضابطة القضائية والشرطة العلمية والتقنية،  ليتم نقله إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بآسفي ، قصد إخضاعه للتشريح و الخبرة الطبية اللازمة.

وجرى فتح تحقيق في الحادث تحت اشراف النيابة العامة المختصة، فيما أشارت مصادر جريدة البحرنيوز، أن الهيكل ظل داخل الحفرة لسنوات، بما يحمله معه من أسرار ، يبقى حسمها منوطا بنتائج التشريحات والإختبارات الجينة التي ستجرى على الهيكل .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا