الغرفة المتوسيطية ترسم خارطة إشتغالها برسم سنة 2018

0
Jorgesys Html test
الصورة من الأرشبف

عقدت غرفة الصيد البحري المتوسطية أمس الجمعة 22 دجنبر 2017 بمقرها بطنجة ، الدورة الرابعة للجمعية العامة بحضور أعضاء الغرفة . حيث عمد اللقاء إلى تدارس مختلف النقاط الواردة في جدول اعمال الدورة،  سيما تلك المتعلقة بمشروع ميزانية الغرفة برسم سنة 2018 وكذا  مشروع برنامج إشتغالها خلال ذات السنة .

وحسب ما نقلته تقارير إعلامية محلية عن يوسف بنجلون رئيس الغرفة المتوسطية ، فإن برنامج الإشتغال لسنة 2018 سيكون حابلا بمجموعة من النقاط  التي سترتكز بالأساس ، على  فتح قنوات الحوار مع مؤسسة المعهد الوطني للبحث في الصيد البحري، لبحث سبل الوصول إلى تقنيات ومصايد جديدة، وكذلك طرح الإشكالات الإجتماعية الموجودة في الموانئ من تغطية طبية للبحارة، والتي تعتبر مسألة أساسية بالنظر لقلة الأطر الطبية في مجال الصيد البحري، مع تواجد أربع أو خمس أطباء لأزيد من 50 ألف عامل في القطاع بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وتضمن جدول اعمال الدورة أربع نقاط همت بالأساس قراءة محضر الدورة السابقة والمصادقة عليه، و تقديم مشروع ميزانية الغرفة لسنة 2018 والمصادقة عليه، وتقديم مشروع برنامج عمل الغرفة للسنة ذاتها، بالإضافة إلى إخباريات  كمستجدات مشروع قانون الشرطة المينائية .

وستكون لنا عودة بالتفصيل لأشغال الدورة في مقالاتنا القادمة

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا